,
Thursday, 06 May 2021 10:38 GMT

السعودية- الاتفاق يستعيد القميزي

(MENAFN - Al Watan) انتظم مدافع الاتفاق صالح القميزي في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب عبدالله الدبل بالنادي، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.
وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي قد اشتمل على تمارين لياقية بالكرة على عدة محطات، ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى 4 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم التدريب بمناورة على جزء من الملعب.
وفي سياق متصل يخوض الاتفاق مباراة ودية أمام القادسية، الجمعة، المقبل على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، في إطار البرنامج الإعدادي لفترة التوقف قبل مواجهة الشباب في الـ14 من مايو الجاري ضمن منافسات الجولة الـ27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

MENAFN04052021000089011017ID1102028049


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.