,
Friday, 14 May 2021 03:17 GMT

مياه البادية الشمالية تتعامل مع 30 اعتداء مطلع العام

(MENAFN - Alghad Newspaper) البادية الشمالية- تعاملت إدارة مياه لواء البادية الشمالية الشرقية في محافظة المفرق منذ بداية العام الحالي مع 30 اعتداءً على محابس المياه والخطوط الناقلة في اللواء منذ بداية العام الحالي.
وقال مدير الإدارة المهندس مروان تركي لوكالة الأنباء الاردنية إنّ هذه الاعتداءات تضمنت تكسير محابس والاستخدام غير المشروع للمياه في اللواء، لافتا إلى تعامل كوادر الإدارة الفنية مع جميع هذه الاعتداءات وإصلاحها بما يضمن انسيابية الضخ وحصول المشتركين على حاجاتهم من المياه حسب نظام الدور المعمول به.
وبين أنّ هذه الاعتداءات شكلت معضلة جراء نتائجها السلبية المتمثلة بالكلف المالية الناجمة عن إصلاح أضرارها، وحدوث اختلالات في عملية الضخ، بالإضافة إلى تسرب كميات كبيرة من المياه وهدرها، ما تسبب برفع نسبة الفاقد من المياه في اللواء.
ودعا المهندس تركي المواطنين للتعاون مع الإدارة في التبليغ عن أية اعتداءات على المحابس وخطوط المياه الناقلة، لضمان استقرار الوضع المائي في مناطق اللواء كافة.

MENAFN04052021000072011014ID1102028001


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.