,
Thursday, 13 May 2021 06:27 GMT

الاردن- الوحدات يفوز على الجليل بثلاثية نظيفة في أول ظهور في دوري المحترفين - صور

(MENAFN - Alghad Newspaper)

عمان - الغد - نال الوحدات 3 نقاط في أول ظهور له بدوري المحترفين لكرة القدم، بعد انتهاء مشاركته الآسيوية بفوزه على الجليل 3-0 في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء في استاد عمان الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة ، وسجل أهداف الوحدات نداي د.15 ود.81 ويزن العرب د.49.

و بهذا الفوز للوحدات يحتل المركز الثامن في الترتيب العامللدوري برصيد 3 نقاط ، فيما يتراجع الجليل إلى المركز الـ 11 برصيد نقطتين.

وتجد الإشارة أن الوحدات لديه 3 مباريات مؤجلات من الجولات الثلاث الاولى، والتي كان من المقرر أن يخوضها تباعا أمام البقعة، الرمثا والفيصلي.



تصوير : أمجد الطويل



وتنطلق منافسات الجولة الخامسة من دوري المحترفين يوم الخميس ، وتقام كافة المباريات عند الساعة 10.30 حيثث يلتقي شباب الأردن مع الفيصلي في استاد عمان، ويلعب يوم الجمعة الجزيرة مع البقعة في استاد عمان، ويلتقي يوم السبت شباب العقبة مع سحاب في استاد الملك عبد الله في القويسمة ويلتقي يوم الأحد الوحدات ومعان في استاد الأمير محمد في الزرقاء وفي ذات اليوم يلعب الجليل مع السلط في استاد الحسن وتختتم منافسات الجولة يوم الأحد بلقاء الرمثا مع الحسين إربد في استاد الحسن.




تصوير: أمجد الطويل


تصوير: أمجد الطويل
تصوير : أمجد الطويل





MENAFN04052021000072011014ID1102027964


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.