,
Friday, 14 May 2021 12:52 GMT

الكويت- وزير داخلية النمسا يبحث الحد من جرائم العنف ضد النساء

(MENAFN - Al-Anbaa) عقد كارل نيهمر وزير داخلية النمسا، اجتماعا أمنيا رفيع المستوى؛ لبحث كيفية التصدي للجريمة العائلية وأعمال العنف داخل الأسرة، والتي يكون ضحاياها من النساء والأطفال.

وأعرب نيهمر - في مؤتمر صحفي عن أسفه لوقوع 9 جرائم قتل للنساء هذا العام فقط، مشيرا إلى أن الجناة هم الأزواج أو الشركاء السابقين.

وأشار إلى أنه تم تخصيص 800 ضابط شرطة ممن تلقوا تدريبا خاصا على مكافحة هذا النوع من الجرائم، حيث يقومون بالتفتيش والتحقيق في البلاغات الخاصة بالتهديدات وأعمال العنف العائلي، كما تم تطوير مجموعة من التدابير ضد العنف في هذا المجال.

وناشد النساء اللاتي يشعرن بالتهديد بسرعة إبلاغ الشرطة، معتبرا أن عدد جرائم قتل النساء في النمسا "مرتفع للغاية"، مؤكدا تصميم الحكومة بحزم على وضع حد للعنف ضد المرأة.

MENAFN04052021000130011022ID1102027938


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.