,
Friday, 07 May 2021 12:37 GMT

الكويت- أكبر محللي أبل يتوقع طرح آيفون القابل للطي في 2023

(MENAFN - Al-Anbaa) توقع أكبر المحللين في شئون شركة "أبل"، اليوم /الإثنين/، أن تطلق هاتفها المحمول القابل للطي في عام 2023.

ونقلت شبكة "سي إن بي سي" عن مينج شي كو، المحلل في شركة "تي إف آي سيكيوريتيز" للخدمات المالية، قوله إنه بناءً على دراسة استقصائية، يعتقد أن إنتاج هاتف "آيفون" القابل للطي سيصل إلى ما بين 15 مليون إلى 20 مليون وحدة في عام 2023، ومن المرجح أن يشتمل الطراز الجديد على شاشة "أو إل إي دي" قابلة للطي مقاس 8 بوصات، أي أنه سيكون أكبر قليلاً من "أي باد ميني".

وأضاف كو في مذكرة للعملاء أن الطراز القابل للطي "ضروري" الآن للعلامات التجارية الكبرى للهواتف الذكية، وكتب: "بعد الجيل الخامس، يعد الهاتف الذكي القابل للطي العامل المحفز التالي (لمبيعات) الطرازات المتطورة".

وقدمت كل من "سامسونج" و"هواوي" و"زيونامي" طرازات قابلة للطي، رغم أن ثمنها مازال باهظاً لمعظم المستهلكين، فيما تواجه "أبل" بعض العقبات، من بينها أن الرسم باستخدام "أبل بينسل" المتاح عبر "آيباد" لا يمكن إتاحته في معظم الهواتف القابلة للطي نظراً لهشاشة شاشاتها مقارنة بشاشات الهاتف التقليدية.

MENAFN04052021000130011022ID1102027919


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.