,
Thursday, 13 May 2021 06:46 GMT

الكويت- واتساب تختبر خاصية لمراجعة الرسائل الصوتية قبل إرسالها

(MENAFN - Al-Anbaa) تجري شركة واتساب الأميركية حاليا اختبارات على خاصية جديدة في تطبيق المراسلات الإلكترونية تمكن المستخدمين من مراجعة الرسائل الصوتية قبل إرسالها إلى الطرف الآخر.
وذكر موقع "جادجيتس 360 الإلكتروني - نقلا عن مصادر مقربة من صانعي القرار بالشركة - أن مطوري التطبيق يقومون حاليا باختبار مجموعة من التحديثات على التطبيق تشمل سرعة الرسائل الصوتية ونقل سجلات المحادثات بين الهواتف التي تعمل بأنظمتي أندرويد وآبل، بالإضافة إلى مراجعة محتوى الرسائل قبل إرسالها.

وأضافت المصادر أن هذه التحديثات يتم حاليا اختبارها استعدادا لإطلاقها في القريب العاجل، مشيرة إلى أن هذه التحديثات ستعمل على الهواتف بأنظمة أندرويد وآبل.
وذكرت المصادر أيضا أن الشركة تقوم حاليا بالعمل على خاصية أخرى تسمح بمسح الرسائل في غضون 24 ساعة من إرسالها، بالإضافة إلى إمكانية تحديد توقيت يصل مدته إلى أسبوع، لإلغاء الرسائل تلقائيا، للتقليل من مشكلة زيادة السعة التخزينية للتطبيق.

MENAFN04052021000130011022ID1102027916


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.