,
Tuesday, 11 May 2021 10:10 GMT

الكويت- تويتر يسمح للمستخدمين بجني الأموال من سبيسز

(MENAFN - Al-Anbaa) تعتزم شركة موقع التواصل الاجتماعي تويتر السماح لمستضيفي حلقات النقاش الصوتية المباشرة "سبيسز على شبكة تويتر بتحصيل رسوم من المستخدمين الراغبين في متابعة المناقشات، في أول خطوة لجني أموال من خدمتها الجديدة "سبيسز.

وقالت الشركة إن خدمة "سبيسز متاحة حاليا لمستخدمي تطبيق تويتر على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد والتي تمثل توسعا ضخما للإمكانيات الصوتية في خدمات تويتر.

وأشارت وكالة "بلومبيرغ للأنباء إلى أن جاك دورسي الرئيس التنفيذي لشركة تويتر جعل غرف المحادثة الصوتية أحد المنتجات الرئيسية التي تركز عليها الشركة خلال الشهور الأخيرة.

ويقول دورسي إنه يعتقد أن التواصل الصوتي جزء مهم في مستقبل تويتر، وحاولت الشركة من دون جدوى شراء تطبيق غرف المحادثة الصوتية "كلوب هاوس مقابل حوالي 4 مليارات دولار بحسب ما ذكرته "بلومبيرغ منذ شهر.

وتعتبر خدمة "سبيسز ردا سريعا على ظهور "كلوب هاوس. ويتم اختبار النسخة الأولية من الخدمة لعدة شهور.

MENAFN04052021000130011022ID1102027915


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.