,
Friday, 14 May 2021 02:16 GMT

يد الكويت تفاوض لازوفيتش المونتنيغري

(MENAFN - Al-Anbaa) يعقوب العوضي
تفاوض إدارة نادي الكويت لاعب دائرة فريق "هاوكس في كوريا الجنوبية فوك لازوفيتش المونتنيغري لضمه إلى صفوف فريق كرة اليد الأول تدعيما له في البطولة الآسيوية المرتقبة في جدة 12 يونيو المقبل، كما تلقى نفس اللاعب عرضين من أندية الدحيل القطري ومضر السعودي إلا أن موافقته المبدئية كانت ليد الكويت، حيث أكد مصدر مطلع في "الأبيض أن الإدارة ستعلن أسماء المحترفين فور وصول الفريق لمعسكره الصربي، حيث ستتعاقد الإدارة مع 4 محترفين للبطولة.
هذا، وغادر حارس مرمى الكويت والمنتخب الوطني علي صفر إلى مقدونيا عقب تلقيه عرضا من نادي فاردار للانتقال اليه اعتبارا من الموسم المقبل، حيث من المقرر ان يخوض بعض المباريات الودية مع الفريق كفترة تجريبية.
وفي السياق ذاته توصل السالمية الى اتفاق أولي مع ثنائي نادي الأهلي المصري عبدالرحمن فيصل ومحسن رمضان لضمهما لنفس البطولة.
إلى ذلك، أجرى مدرب المنتخب الوطني السابق سالم محمود عملية جراحية في الكتف تكللت بالنجاح أمس الأول، اذ كان يعاني من إصابة في أربطة الكتف وسيخضع للعلاج التأهيلي.

MENAFN04052021000130011022ID1102027911


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.