,
Friday, 07 May 2021 12:34 GMT

الكويت- بيتك: نحو 60 ألف مشاركة في تحدي المشي الافتراضي بالتعاون مع V-Thru

(MENAFN - Al-Anbaa) وصل عدد المشاركات في تحدي المشي الافتراضي الذي نظمه بيت التمويل الكويتي "بيتك، بالتعاون مع تطبيق V-Thru، الى نحو 60 ألف مشاركة منذ بداية شهر رمضان، الأمر الذي يؤكد الإقبال الكبير من الجمهور على المبادرات التي يطلقها "بيتك ضمن برنامج "صحة أفضل.. لحياة أفضل الذي حقق نجاحا كبيرا.
وتستمر فعالية "تحدي المشي الافتراضي التي تشمل أكثر من 50 منطقة في الكويت، يوميا طيلة شهر رمضان المبارك ضمن برنامج "تواصل بالخير في شهر الخير 6، وذلك خلال الساعات المسموحة بها أثناء الحظر الجزئي، وتتم إضافة مناطق جديدة بشكل يومي بهدف تغطية اكبر عدد ممكن من الجمهور.
ويتضمن "تحدي المشي للجمهور جوائز يومية، حيث يتيح الحصول على رصيد في تطبيق V-Thru يمكن استخدامه في الطلبات الشرائية أو التبرع به، وذلك بواقع دينار واحد عن كل كيلومتر مشي.
وبالإضافة إلى تحدي المشــــي اليومي، ينظم "بيتك تحديات جانبية من خلال تشجيع العملاء على تفعيل محفظتهم الرقمية على ساعات اللياقة، وعند الانتهاء من التحدي اليومي، يتم إثبات التفعيل للحصول على مكافأة إضافية بقيمة 2 دينار كويتي. إضافة إلى ذلك قدم "بيتك قهوة مجانية للمشاركين بالتعاون مع أصحاب المشاريع الشبابية الكويتية.
وبنهاية شهر رمضان المبارك، سيقوم "بيتك بتتويج 10 متسابقين الأعلى ترتيبا على منصة V-FIT للمشي، وذلك بجوائز عبارة عن ساعات ذكية من Garmin وFitbit وSamsung توفر أحدث أساليب الدفع الإلكتروني بأعلى معايير الأمان المتطورة.
ويحرص "بيتك على تنظيم فعاليـــــــات تهدف الى تشجيع الأنشطة الشبابية والرياضية، ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك. وتعكس مثــــل هذه الفعاليات تميز "بيتك في الابتكـــار الاجتماعي عبر إدخال التقنيات الرقمية، والأنشطة الافتراضية للمشاركة في خلق استراتيجيات وحلول تضيف قيمة للمجتمع وتعزز التفاعل بين "بيتك والجمهور.

MENAFN04052021000130011022ID1102027900


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.