,
Thursday, 06 May 2021 10:47 GMT

سبب إيقاف إصدار تأشيرات العمالة المنزلية من أوغندا - جريدة الوطن السعودية

(MENAFN - Al Watan) أثار إيقاف السفارة في أوغندا استقبال طلبات معاملات العمالة المنزلية من دولة أوغندا، جدلا واسعا خصوصا بين طالبي التأشيرات، وكشفت مصادر أن هناك توقفا لاستقبال المعاملات منذ أسبوعين.
وعلمت 'الوطن، من مصادر مطلعة في السفارة السعودية بالعاصمة الأوغندية 'كمبالا، أن سبب إيقاف استقدام العمالة 'مؤقت بسبب خلل فني وعطل في نظام إصدار التأشيرات الإلكتروني من تاريخ 7/ 9/ 1442، موضحة أنها تعمل حاليًا على إصلاح الخلل الفني وسيتم استئناف العمل بإصدار التأشيرات حين إصلاح العطل الفني وعودة النظام لوضعه الطبيعي في أقرب وقت ممكن.
وطالبت المصادر بضرورة توخي الحذر وتقصي الأخبار من مصادرها، مشيرة إلى أن السفارة السعودية في أوغندا هي المعنية بإيضاح الأسباب بعيدًا عن أي اجتهادات.

MENAFN04052021000089011017ID1102027877


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.