,
Friday, 14 May 2021 02:20 GMT

توقع انتعاش حركة السوق وازدهار السياحة في البحرين بعد السماح للسعوديين بالسفر

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) الأربعاء ٠٥ مايو ٢٠٢١ - 02:00

أكد إبراهيم عبدالله الشيخ رجل الأعمال عضو مجلس الأعمال السعودي البحريني أن "قرار المملكة العربية السعودية فتح المنافذ البرية والبحرية والجوية بشكل كامل، والسماح للمواطنين السعوديين بالسفر بدءاً من تاريخ 17 مايو الجاري، وفق شروط وإجراءات احترازية لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد19) يسهم بشكل مباشر في انتعاش حركة السوق وازدهار السياحة في مملكة البحرين، مشدداً على أن "مملكة البحرين تستعد لاستقبال الأشقاء من المملكة العربية السعودية في بلدهم الثاني.

وتوقع الشيخ أن "تشهد حركة التجارة بين البلدين انتعاشاً خلال المرحلة المقبلة، وزيادة أعداد القادمين من السعودية إلى البحرين عن طريق جسر الملك فهد، الذي يعد شرياناً حيوياً يربط بين المملكتين الشقيقتين في شتى المجالات وعلى كافة الأصعدة.

وأثنى الشيخ "على الجهود الكبيرة والقيمة والمتميزة التي تبذلها كل من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية في مكافحة فيروس كورونا (كوفيد19).

رجل الأعمال مالك شركة "مونتريال للسيارات أكد أن "سعي المملكتين الشقيقتين لتنويع وتشجيع التجارة بينهما وزيادتها يصب في صالح الاقتصاد الوطني في المملكتين، ولا سيما مع حرص البلدين على الاستفادة من جسر الملك فهد الذي يعد شريانا رئيسا لتعزيز التبادل التجاري والسياحي بين البلدين، إضافة إلى توجه البلدين إلى إنشاء جسر الملك حمد، الأمر الذي يسهم بشكل مباشر في تعزيز العلاقات التجارية، التي ستسهم بشكل كبير في زيادة تبادل البضائع.

MENAFN04052021000055011008ID1102027851


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.