,
Thursday, 13 May 2021 09:55 GMT

البحرين- سيدات الأعمال تبحث مع السفيرة الإيطالية تعزيز الاستثمارات بين البلدين

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) الأربعاء ٠٥ مايو ٢٠٢١ - 02:00

‏ استقبلت جمعية سيدات الأعمال البحرينية سفيرة جمهورية ايطاليا لدى البحرين باولا أمادي، وقد كانت رئيسة الجمعية أحلام جناحي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة في استقبال ضيفة الجمعية.. وقد تم إهداء السفيرة نسخة من "الكتاب الوثائقي الخاص بالجمعية.. كما تم بحث سبل تنشيط العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين، وكيفية دعم قطاع سيدات الأعمال البحريني بالتعاون مع السفارة الإيطالية في المملكة.

 وقالت جناحي ان هناك علاقات صداقة مميزة بين البلدين يجب استثمارها بالشكل الأمثل، مشيرة إلى أنها كانت من بين المشاركين مع الوفد المرافق لسمو ولي العهد إلى جمهورية إيطاليا في الأسبوع الأول من فبراير 2020م قبل جائحة كورونا مباشرة، مشيرة في هذا الصدد إلى أهمية التشبيك مع جمعيات سيدات الأعمال الإيطالية، وعمل اجتماعات مستمرة عن طريق برنامج "زووم للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في كلا البلدين لدعم الشراكات الثنائية وخلق استثمارات جديدة مع تنمية وتطوير الاستثمارات القائمة.

من جهتها قالت السفيرة الإيطالية ان بلادها قد احتلت مطلع هذا العام المركز السادس بين الشركاء التجاريين للبحرين، إذ ارتفع حجم الصادرات الإيطالية إلى المملكة بنسبة 5% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وقالت السفيرة إن أكثر القطاعات التي شهدت ارتفاعًا ملحوظًا في أول شهرين من هذا العام كان قطاعي الآلات الصناعية والمعادن، ويمثل الأول نحو 66.3% من مجموع الصادرات الإيطالية إلى البحرين.

MENAFN04052021000055011008ID1102027850


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.