,
Tuesday, 11 May 2021 11:18 GMT

وزير الخارجية الكويتي يصل الجزائر لبحث تطوير العلاقات الثنائية

(MENAFN - Kuwait News Agency (KUNA)) الجزائر - 4 - 5 (كونا) -- وصل وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح الى الجزائر اليوم الثلاثاء في زيارة رسمية لمدة يومين لبحث تطوير العلاقات بين البلدين وتنسيق الجهود المتعلقة بالقضايا العربية والاقليمية ذات الاهتمام المشترك.
وكان في استقبال وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح بالقاعة الشرفية لمطار الجزائر الدولي المدير العام للدول العربية بوزارة الخارجية الجزائرية أحمد بوزيان وسفير دولة الكويت بالجزائر محمد الشبو بالاضافة الى اعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد بالجزائر.
وحسب برنامج الزيارة سيلتقي وزير الخارجية الكويتي نظيره الجزائري صبري بوقدوم لبحث تطوير التعاون الثنائي بين البلدين بالاضافة الى القضايا العربية والاقليمية ذات الاهتمام المشترك على ان تختتم زيارته بلقاء مع الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون.(النهاية)

م ر / س ع م




MENAFN04052021000071011013ID1102027848


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.