,
Saturday, 08 May 2021 04:36 GMT

الكويت- الإعلام نقل موظفي المحطات الخارجية وخفض البدلات غير صحيح

(MENAFN - Al-Anbaa) عاطف رمضان

قالت مصادر مطلعة في وزارة الإعلام، ان ما تردد عن وجود توجه لنقل موظفي المحطات الخارجية، وخفض البدلات الخاصة بالعاملين في هذه المحطات غير صحيح.
وأوضحت المصادر ان الوزارة تسعى دائما لإنصاف موظفيها دون المساس بأي من الحقوق التي تقرها الجهات الرقابية، ومنها البدلات التي وافق عليها ديوان الخدمة المدنية، وان الوزارة ارتأت تنظيم آلية العمل في المحطات الخارجية، من خلال إعادة النظر في ترتيب التخصصات المخالفة للعاملين في هذه المحطات، خصوصا مع وجود بعض التخصصات التي تتطلب طبيعة عملها التواجد في مواقع أخرى.
وذكرت انه لن يتم نقل أي موظف إلا في حال كان تخصصه غير مطابق لموقع عمله، وهي إجراءات تتناسب مع طبيعة عمل كل موظف.
وقالت المصادر ان هذا الإجراء التنظيمي يساعد في تطوير العمل من خلال قيام كل موظف بواجبه في الموقع الذي يفترض التواجد به وفقا لمؤهله وتخصصه العلمي.

MENAFN04052021000130011022ID1102027821


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.