,
Friday, 07 May 2021 01:14 GMT

الكويت- النجاة تفتتح فرعها الجديد في الجهراء

(MENAFN - Al-Anbaa) في إطار سعيها الحثيث لتغطية كل مناطق الكويت، افتتحت جمعية النجاة الخيرية فرعها الجديد بمحافظة الجهراء، وذلك لاستقبال تبرعات المحسنين وتقديم خدماتها الإنسانية للمستفيدين من الأسر المتعففة والأيتام وطلاب العلم والأرامل وغيرها من الحالات الأخرى التي تقيم بمنطقة الجهراء.
وقال مدير زكاة الجهراء محمد السعيدي: جبل أهل الكويت عامة وأهل الجهراء خاصة على دعم العمل الخيري والإنساني والمسارعة في نجدة وإغاثة الملهوفين ومساعدة المعوزين حتى غدا العمل الخيري مكونا أساسيا في شخصية أهل الكويت. وتشكل الحملات الإنسانية الكبرى التي تنفذها النجاة الخيرية شاهدا على عطاء أهل هذا البلد الكريم.
وتابع السعيدي: لمسنا منذ افتتاح الفرع تفاعلا كبيرا من أهل الخير الذين أشادوا بتواجد النجاة الخيرية في منطقة الجهراء وذلك تسهيلا على الداعمين والمستفيدين، وأكد السعيدي أن زكاة الجهراء تنفذ المشاريع ذات الأثر الكبير على الإنسان والمجتمع والتي تلبي رغبات المحسنين مثل بناء المساجد والمدارس والمستوصفات وكفالة الأيتام وكفالة طلاب العلم وكفالة الأيتام وإجراء عمليات العيون وحفر الآبار وتوزيع السلال الرمضانية وتقديم المساعدات الشهرية والمقطوعة للأسر المتعففة وسداد الإيجارات وغيرها من المشاريع الإنسانية الأخرى.
وبين السعيدي أن زكاة الجهراء تراعى في عملها الظروف الصحية الحالية من التباعد الاجتماعي وتطبيق الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة الجميع، هذا وتعمل زكاة الجهراء وفق تعليمات وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والذين نتقدم لهم بجزيل الشكر والعرفان على التسهيلات الكبيرة التي لمسانها منهم أثناء افتتاح زكاة الجهراء والتي تعزز بدورها من ريادة الكويت الإنسانية ودوها العالمي كعاصمة للعمل الإنساني.

للتواصل مع زكاة الجهراء الاتصال على 97286698 أو زيارتهم في مقرهم الكائن بالجهراء خلف محطة بنزين المضخة بجانب المخبز الآلي.

MENAFN04052021000130011022ID1102027817


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.