,
Saturday, 15 May 2021 01:43 GMT

الكويت- PACE يطلق التدريب المتكامل في التأمين

(MENAFN - Al-Anbaa) أعلن مركز التطوير المهني والتعليم المستمر (PACE) في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، عن إطلاقه لبرنامج التدريب المتكامل في التأمين، بالتعاون مع الاتحاد الكويتي للتأمين، وذلك بهدف تعزيز مستوى الوعي التأميني في البلاد.

ويمثل برنامج التدريب المتكامل في التأمين جزءا من مهام "PACE لجلب أفضل الدورات التدريبية للتعليم المستمر وتطوير المهنيين الموجهة لمجتمع الجامعة وللعموم.
وشمل البرنامج الموجه لحديثي التخرج المهتمين بالانخراط في صناعة التأمين والموظفين الجدد في شركات التأمين، 14دورة تدريبية شارك فيها 21 متدربا، وركزت على إدارة مخاطر التأمين وإعادة التأمين.
وقدم البرنامج عددا من الخبراء العاملين في الصناعة وذلك لضمان حصول المتدربين على أعلى استفادة من حيث تعلم أحدث المواضيع والممارسات في مجال التأمين، مع تغطيته لعدد من المواضيع ذات الأهمية المتزايدة، مثل إعادة التأمين وإدارة المطالبات وتأمين السيارات والتأمين الصحي، والتأمين البحري والتأمين ضد الحريق وغيرها من المواضيع ذات الصلة.
من جانبه، أوضح نائب رئيس الجامعة لشؤون التطوير المهني وخدمات المجتمع بالوكالة، د.أحمد الدرباس، أن التعاون مع الاتحاد الكويتي للتأمين من شأنه أن يساهم في مساعدة "PACE في استقطاب أفضل البرامج التدريبية للمهنيين في الكويت، وتقديم فرص متنوعة وواسعة لمجتمع الجامعة، آملا بأن يكون هذا التعاون أساسا لعلاقة أقوى مع الاتحاد خلال السنوات المقبلة، متقدما في الوقت عينه بجزيل الشكر لرئيس مجلس إدارة الاتحاد، خالد الحسن، والأمين العام عادل الرميح.

ويعتبر هذا البرنامج التدريبي إضافة مميزة للدورات القياسية التي يقدمها مركز "PACE، مثل اختبارات التحضير لشهادات "CFA و"CPA و"CMA و"GMAT، إلى جانب دورات أخرى مثل إدارة الرعاية الصحية وإدارة المشاريع وبرنامج اللغة الإنجليزية العامة.

MENAFN04052021000130011022ID1102027816


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.