,
Friday, 14 May 2021 01:58 GMT

الكويت- وزير التجارة تفقد تجهيزات المساعدات الإغاثية للهند

(MENAFN - Al-Anbaa) قام وزير التجارة والصناعة د.عبدالله عيسى السلمان بزيارة تفقدية في ميناء الشعيبة أول من أمس للاطلاع على تجهيزات الحملة الإغاثية العاجلة المقدمة من الكويت إلى جمهورية الهند الصديقة، بهدف تأمين النقص الحاد في الأوكسجين والمكونات الإغاثية بصفة عاجلة.
حيث تواجد في الموقع كل من ممثلي وزارة الخارجية السفير علي سليمان السعيد والوزير المفوض عبدالله التركي، ومدير عام الهيئة العامة للصناعة عبدالكريم تقي ومدير عام مؤسسة الموانئ الشيخ يوسف العبدالله، وسفير الهند لدى البلاد سيبي جورج.
جدير بالذكر أن الحملة الإغاثية تتكون من عدة شحنات من الغاز المسيل وعدد من الصهاريج تحمل ما يعادل 215 طن متري أوكسجين سائل و1000 أسطوانة معبأة بغاز الأوكسجين.
وكان مجلس الوزراء قد اتخذ قرارا بإرسال مساعدات عاجلة إلى الهند لمواجهة انتشار سلالة جديدة متحورة من فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، ما أسفر عن زيادة معدلات الوفيات والإصابات في الهند بشكل كبير وبأرقام قياسية.

MENAFN04052021000130011022ID1102027813


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.