,
Friday, 14 May 2021 04:27 GMT

الكويت- 2 8 مليون دينار لصيانة أجهزة الألياف الضوئية

(MENAFN - Al-Anbaa) عادل الشنان

وقّعت وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.رنا الفارس عقد صيانة أجهزة الألياف الضوئية (Fiber Optics) للمرحلتين الأولى والثانية في وزارة المواصلات بقيمة 2.797 مليون دينار (نحو 9.2 ملايين دولار).

وأوضح الوكيل المساعد لقطاع الاتصالات والخدمات المساندة بالوكالة في وزارة المواصلات م.مانع العجمي في بيان صحافي أمس ان الوزارة تعاقدت مع شركة "نوكيا لصيانة أجهزة الألياف الضوئية (الفايبر اوبتكس) للمرحلتين الأولى والثانية داخل بعض المقاسم التابعة للوزارة يوم الخميس الماضي.

وبين العجمي أن العقد ينص على صيانة وتطوير وتشغيل شبكة الجيل التالي (NGN) نوكيا لضمان استمرار عمل الأجهزة بالكفاءة المطلوبة على أكمل وجه وأيضا تطويرها لأحدث ما تم التوصل إليه في عالم التكنولوجيا في هذا المجال لضمان مواكبة التطورات التكنولوجية لتقديم افضل الخدمات للمواطنين والمقيمين المشتركين بخدمة الألياف الضوئية (الفايبر).

MENAFN04052021000130011022ID1102027812


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.