,
Friday, 14 May 2021 02:34 GMT

مستوطنون إسرائيليون يحرقون مساحات من أراضى بلدة فلسطينية فى نابلس

(MENAFN - Youm7) قام مستوطنون إسرائيليون بحرق مساحات من الأراضي في بلدة بورين جنوب نابلس في الضفة الغربية المحتلة، ونظمت وقفة تضامنية برام الله نددت بالممارسات الإسرائيلية في حي الشيخ جراح بالقدس الشرقية المحتلة، وأعرب المشاركون في الوقفة عن دعمهم لأهالى الحى، إثر مخططات إسرائيلية بطرد عدد من عائلات الحي والسماح لمستوطنين بالاستيلاء على ممتلكاتهم، بحسب "روسيا اليوم".

وقال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير واصل أبو يوسف، إن المقدسيين "يسطرون ملحمة من الصمود والتحدي في مواجهة الاحتلال ومستوطنيه".

وقد أعطت محكمة إسرائيلية في 2 مايو الحالي عائلات "الكرد، والقاسم، والجاعوني، وإسكافي"، التي يبلغ عددها سبع أسر وتضم 30 فردا منهم 10 أطفال مهلة لإخلاء حي الشيخ جراح في القدس الشرقية وعائلات "الداوودي، الدجاني، وحماد" حتى مطلع أغسطس، وعددها 7 أسر وتضم 25 فردا بينهم 8 أطفال.


MENAFN04052021000132011024ID1102027803


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.