,
Thursday, 06 May 2021 10:47 GMT

مصر- السيطرة على حريق بجوار موقف بنها بشبين القناطر دون خسائر بالأرواح

(MENAFN - Youm7) تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، بقيادة العميد عمرو حرب، مدير الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق نشب بجوار موقف بنها بمدينة شبين القناطر، دون خسائر بالأرواح، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عمرو حرب، مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق بأرض فضاء بها مخلفات بحوار موقف بنها بمدينة شبين القناطر، واشتعال نخلة بالمنطقة.

على الفور جرى الدفع بـ 3 سيارات إطفاء وتمكن رجال الحماية المدنية من منع امتداد الحريق للمناطق المجاورة، وتمت السيطرة على الحريق، وتمت أيضا أعمال التبريد مكان الحريق دون خسائر بالأرواح، وتحرر محضر بالواقعة.

 




الحريق بجوار موقف بنها بشبين القناطر

 




جانب من الحريق

 


MENAFN04052021000132011024ID1102027795


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.