,
Thursday, 13 May 2021 07:52 GMT

مصر- مدحت شلبي: مفيش حكم بيبقى ضد الأهلي أو الزمالك

(MENAFN - Youm7) انتقد الإعلامي مدحت شلبي هجوم الأهلي والزمالك على الحكام المصريين، مطالبا القطبين بضرورة البحث عن أسباب الهزيمة أو التعادل قبل تبريرها بسبب الحكام، موضحا أن اتهام مسئولي الفريقين للحكام هو مجرد تخدير للجماهير حتى لا تثور على الأداء السيئ.

وتابع شلبي في تصريحات ببرنامجه، مساء أون، على فضائية أون تايم سبورتس2: "مش هنحط وشنا في الرمل، والجمهور بيتفرج وشايف بوضوح مستوى فريقه صعب إنك تضحك عليه، لازم تدور جواك على أسباب التراجع الرهيب على مستوى النتائج والأداء قبل اتهام الحكام".

وتابع شلبي: "مفيش حكم ضد الأهلي أو الزمالك، ولما الأهلي يقول الزمالك اتحسب له 12 ضربة جزاء فهو بالتأكيد يستحقها، وكونك لم يحتسب لك سوى ضربتين جزاء فقط هذا الموسم، فهذا حقك، وهناك تقنية الفار، فمش عايزين نخلق شماعات للفشل".

ورفضت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة طلب النادي الاهلي باستقدام حكام اجانب لمبارياته المقبلة في الدوري العام ، وتمسكت اللجنة باستكمال المسابقة بالحكام المصريين    وكشف مصدر باتحاد الكرة ان اللجنة الحالية ترفض تماما استقدام حكام اجانب لأي مباراة في الدوري وسبق واعلنت اللجنة ذلك في بيان رسمي ولن يتم تغيير موقف اللجنة في هذا الامر .   أرسلت إدارة النادي الاهلي خطابًا صباح اليوم لاتحاد كرة القدم تطلب فيه تعيين حكام أجانب من التصنيف الأول أوربيًا لجميع مباريات الأهلي المقبلة، وأن يتحمل النادي كافة التكاليف المالية، وذلك وفقًا للائحة المسابقات "المادة 110ج- في حالة طلب أي نادٍ تعيين حكام أجانب لأي مباراة مشارك فيها، ووافق الاتحاد على تلبية طلبه.

MENAFN04052021000132011024ID1102027784


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.