,
Thursday, 13 May 2021 06:45 GMT

مصر- ضرورة الفن.. السؤال والإجابة محاضرة لـ خالد البغدادى أونلاين.. غدا

(MENAFN - Youm7) فى إطار مبادرة "الثقافة بين إيديك" التى أطلقتها الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، قرر المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمى - ترجمة سلسلة محاضرات (ثقافة أونلاين) إلى (لغة الإشارة)، وذلك في إطار حرص وزارة الثقافة على تسهيل تقديم الخدمة الثقافية إلى المهتمين من ذوي الهمم من ضعاف السمع، لذا يقام غدا الخميس فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً "محاضرة بعنوان "ضرورة الفن .. السؤال والإجابة، للفنان التشكيلي والناقد الفنى الدكتور خالد البغدادي - مصر

وتقام المحاضرة من تنظيم لجنة الفنون التشكيلية والعمارة بالمجلس الأعلى للثقافة، برئاسة الدكتورة دليلة الكرداني تحت رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية، بحضور الدكتور هشام عزمي الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة لمتابعة المحاضرة.

وتأتى المحاضرة الأون لاين ضمن سلسلة محاضرات: (دور الفنون والعمارة في مواجهة التطرف)؛ والتي تشرف على تنظيمها الفنانة الأستاذة الدكتورة سهير عثمان.

وتتضمن السلسلة محاضرات قصيرة يلقيها أعلام الفنون التشكيلية والعمارة في مصر حول دور الفنون في مواجهة التطرف الفكري ودعم وتعزيز القيم الإيجابية.


MENAFN04052021000132011024ID1102027778


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.