,
Thursday, 06 May 2021 10:15 GMT

الاردن- تعثر جديد لرفاق بهاء عبد الرحمن بالدوري الكويتي

(MENAFN - Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - أنس عشا
فشل فريق النصر ، الذي يضم بصفوفه نجم منتخبنا الوطني بهاء عبد الرحمن ومهاجمنا الأردني أحمد الرياحي، من تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي وذلك بتعادله السلبي أمام العربي المتصدر، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء لحساب الجولة الـ"14" من الدوري الكويتي.
اضافة اعلان

وكانت الجولة قد شهدت قيادة نجمنا عدي الصيفي فريق القادسية للفوز على الساحل بهدف نظيف، مسجلا هدف المباراة الوحيد، وضمن منافسات الجولة ذاتها تعادل فريق خيطان والذي يضم هدافنا الأردني وجيمي سياج ولاعبنا أحمد الأشقر مع فريق الشباب بهدف لمثله.
ويحل القادسية بالمركز الثاني على سلم الترتيب بـ "26" نقطة، ويأتي النصر بالمركز الخامس بـ "16" نقطة، أما خيطان فيتذيل الترتيب بـ "7" نقاط.

MENAFN04052021000208011052ID1102027691


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.