,
Thursday, 13 May 2021 09:01 GMT

مصر- رسائل تحذيرية من رضا شحاتة للاعبى الجونة قبل مواجهة الإسماعيلى.. صور

(MENAFN - Youm7) حذر رضا شحاتة، المدير الفني لفريق الجونة ، لاعبيه من التهاون في حصد النقاط الثلاثة أمام الإسماعيلي ، خلال مران الفريق الساحلي، استعدادا لمواجهة الدراويش مساء الأربعاء ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهد مران الجونة تدريبات بدنية وتقسيمة بين لاعبي الفريق، وأوقف المدير الفني المران الأخير أكثر من مرة لتصحيح بعض الأخطاء الفنية، كما عقد رضا شحاتة، اجتماعا مع اللاعبين ألقى فيها محاضرة على اللاعبين لتحفيزهم على استغلال خطف نقطة من الأهلي في مباراتهما الأخيرة، والتعامل مع لقاء الدراويش بمنتهي الجدية.

وقال مدرب الجونة، للاعبين إن التعادل يشبه الهزيمة وأن الفريق الأصفر يمر بمرحلة سيئة يجب استغلالها، لتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري هذا الموسم.

في سياق متصل، قال حسام الزناتي، المشرف على الكرة بنادى الجونة، إن الجهاز الفنى للجونة بقيادة رضا شحاتة لم يتطرق بعد لحسم مصير أحمد حمدى لاعب وسط الفريق المعار لمونتيريال الكندى حتى نهاية الموسم الجارى، سواء بتجديد إعارة اللاعب أو العودة للفريق نهاية الموسم بنهاية الإعارة.

وأضاف الزناتى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الجونة لم يحسم قراره بشأن أحمد حمدى أو أى لاعب آخر بالبقاء أو الرحيل عن صفوف الفريق فى الوقت الراهن، نظرا لأن الموسم يتبقى فيه أكثر من 15 أسبوعا، ومن المبكر الحديث عن مصير اللاعب، حتى لا يتأثر استقرار الفريق بالميركاتو الصيفي قبل أوانه.




مران الجونة 

 




مران الجونة 

 




مران الجونة

 




مران الجونة 

 




مران الجونة 

 


MENAFN04052021000132011024ID1102027638


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.