,
Saturday, 15 May 2021 02:03 GMT

مصر- أحمد سامى يطالب لاعبى سموحة بالحفاظ على رقمه القياسى المثير أمام الزمالك

(MENAFN - Youm7) طالب أحمد سامى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة ، اللاعبين خلال التدريب المسائى بالحفاظ على رقمه في الدوري بأنه الفريق الوحيد الذى نال هزيمة وحيدة خلال مشواره بالدورى ، بعد سقوط الأهلى والزمالك وبيراميدز أكثر من مباراة.



وحذر أحمد سامى اللاعبين من صعوبة لقاء الزمالك، مؤكدا أن المنافسة على الدورى اشتعلت بين قطبى الدورى، ولذلك سيحاول الأبيض تحقيق الفوز، مشيرا إلى أنه لن يدافع أمام الزمالك ولأن نكون فى موقف رد الفعل.



وطالب أحمد سامى لاعبيه بمواصلة الكرة الهجومية، وخطف هدف مبكر لإرباك الزمالك، وتضييق المساحات على لاعبى الزمالك والرقابة اللصيقة لمفاتيح لاعبي خط الوسط الأبيض.



وواجتمع مدرب سموحة بالمهاجمين وطالبهم بضرورة استغلال انصاف الفرص، مؤكدا أن المباريات الكبيرة تندر بها الفرص.  ويسعى أحمد سامى إلى كسر حدة التعادلات التى لقب بها الفريق خلال الدورى والحفاظ على سجله من الهزائم بهزيمة واحدة فقط من الزمالك.



ومن المنتظر أن يخوض سموحة المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: الهانى سليمان.

الدفاع: أطهر الطاهر ورحب نبيل ومحمود البدرى وشريف رضا.

خط الوسط: حليمو وكناريا وأحمد عبد القادر.

الهجوم: مصطفى فتحى وعبد الكبير الوادى وديريك نسينامبى.



ويغيب عن اللقاء كل من أحمد حمص للإيقاف، وعمر صلاح وأحمد جمال ومحمد شكرى للإصابة، بالإضافة إلى محمد عبد المنعم لأسباب فنية.


MENAFN04052021000132011024ID1102027636


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.