,
Friday, 14 May 2021 01:35 GMT

مصر- محافظ الجيزة يسلم الشقق السكنية البديلة لأهالى عزبة حرب ببولاق الدكرور اليوم

(MENAFN - Youm7) يسلم اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، اليوم الأربعاء، المرحلة الثانية الشقق السكنية البديلة لأهالى عزبة حرب ببولاق الدكرور بوحدات سكنية آمنة ونظيفة بحى الهرم، وذلك فى إطار توجهات الدولة لمواجهة المناطق العشوائية وخلق بيئة معيشية أفضل للمواطنين، بحضور المهندس خالد صديق رئيس صندوق تطوير العشوائيات.

 

وأكدت محافظة الجيزة، أنها تولى اهتماماً كبيراً للمناطق العشوائية وغير الآمنة، والتى تعد منطقة عزبة حرب أحد هذه المناطق، حيث تم إنشاء 4 عمارات بواقع 180 وحدة سكنية بتبرع كامل من سمو حاكم إمارة الشارقة دولة الإمارات العربية الشقيقة، وذلك لتكون سكن بديل لأهالى منطقة عزبة حرب، وعليه قامت المحافظة بعمل حصر ودراسة للأهالى القاطنين بالعزبة وتم إجراء قرعة بين الأهالى مع مراعاة كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة وذوى الاحتياجات الخاصة فى الأدوار الأرضية.

 

وقالت محافظة الجيزة، إنه يجرى العمل للانتهاء من أعمال المرافق الحيوية من كهرباء ومياه شرب للعمارات استعداداً لافتتاح المشروع رسمياً وتسكين الأهالى الأسبوع المقبل.










MENAFN04052021000132011024ID1102027618


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.