,
Friday, 14 May 2021 04:54 GMT

احتفالات خالدة.. عمرو زكي يحتفل بالهدف الأول في الجزائر بالتصفيات المؤهلة للمونديال 2010

(MENAFN - Youm7) "مفيش فرحان فالدنيا زى الفرحان بأهدافه".. مع الاعتذار للعندليب عبد الحليم حافظ، سنضطر للتعديل قليلا على أغنيته التاريخية والشهيرة عندما نتحدث عن النجاح فى كرة القدم، فأسعد لحظة تمر على لاعب كرة القدم فى المستطيل الأخضر هى لحظة تسجيل الهدف، لذا يخرج أغلب اللاعبين عن شعورهم ويلجأون لطرق غريبة وعجيبة، للتعبير عن هذه الفرحة، وربما تكون بعض الطرق مثيرة للجدل.

بطل الفرحة اليوم عمرو زكي مهاجم الزمالك السابق، عندما نجح في تسجيل الهدف الاول في الجزائر في مباراة العودة بالتصفيات المؤهلة الي كاس العالم 2010، مع الدقيقة الأولى من عمر اللقاء يقاتل عمرو زكى ويتابع تسديدة عبد الظاهر السقا ثم محمد زيدان ويضع الكرة فى شباك الخُضر، باعثًا النور فى قلوب المصريين باقتراب الإنجاز والصعود للعرس العالمى، وهو الأمر الذى لم يتحقق مع نهاية الأمر، حيث انتهت المباراة بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين .     "البلدوزر" هو أحد عناصر الجيل الذهبى للكرة المصرية، تحت قيادة المعلم حسن شحاتة، وساهم بصورة كبيرة فى فوز الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية مرتين فى 2006 و2008.    


عمرو زكي      

MENAFN04052021000132011024ID1102027598


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.