,
Thursday, 06 May 2021 09:13 GMT

مصر- تامر حسنى يشيد بـ عصام السقا فى نسل الأغراب

(MENAFN - Youm7) أشاد النجم تامر حسنى بالممثل الشاب عصام السقا الذى يشارك في الماراثون الدرامى الجارى بمسلسلين "نسل الأغراب" للنجموين أحمد السقا وأمير كرارة و"ضل راجل" للنجم ياسر جلال، ونشر تامر حسنى صورة عبر استورى إنستجرام لأحد مشاهد عصام السقا، وعلق: مكنتش بجامل لما قلت إنك بتطور.. برافو يا عصام".



 

وشهدت الحلقة 22 من مسلسل "نسل الأغراب" هروب "عصام السقا" من أرض زراعة الأفيون الخاص بغفران الغريب، ويستنجد بعساف خوفاً من غفران، ويوافق عساف على حمايته هو وعائلته مقابل أن يدله على مكان أرض الأفيون الخاصة بغفران، وعندما يسأل نميرى "محمد جمعة" ما الفائدة بمعرفة مكان الأرض، وأنه من المفروض أن يظلا مختفيين حتى لا تفتح المباحث عنينها عليهما خاصة وأنهما يتاجرا فى السلاح، ليخبره عساف بأنه يفكر فى حرق الأفيون.

مسلسل نسل الأغراب يعرض على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصراً.

مسلسل نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.


MENAFN04052021000132011024ID1102027592


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.