,
Friday, 07 May 2021 01:28 GMT

مصر- هجمة مرتدة الحلقة 22 .. أحمد عز يلجأ لخطة بديلة من أجل استكمال مهمته.. صور

(MENAFN - Youm7) بدأت الحلقة 22 من مسلسل "هجمة مرتدة"، للنجمين أحمد عز وهند صبرى، بإثارة شديدة، والمذاع على شاشة قناة في تمام الساعة 11 مساءا يومياً، حيث لجأ أحمد عز "سيف العربى" في خطة بديلة من أجل استكمال مهمته الجديدة، وذلك بعدما تعرضت الخطة الأساسية لمشاكل، بعدما تم القبض على طارق الذى كان من المفترض أن يكون أول الخيط فى وصوله إلى عدنان.

 


أحمد عز فى الحلقة 22 من هجمة مرتدة

 

الخطة البديلة تتمثل في العمل على رائف الحلبى اسم شخص يعمل مع عدنان، وما أن تم وصول المعلومات حول الخطة إلى هشام سليم "رفعت المسيرى" حتى قرر العمل عليها، وبالفعل تم تنفيذها من خلال حيلة ممثلة في تعرض رائف إلى شباب يضايقونه في الشارع ويسرقوه حتى ينقذه سيف، ثم يخبره بحكايته فيما بعد، وهو الأمر الذى جعل رائف يؤكد أنه سيقوم بمساعدته.

 


الفنان احمد عز بمسلسل هجمة مرتدة

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ10.45 مساء يوميا.


MENAFN04052021000132011024ID1102027591


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.