,
Thursday, 13 May 2021 05:56 GMT

مصر- عاصى الحلانى يستعيد ذكرياته بصورة مع والدته: عايشة فى قلبى ولا مثيل لحبها

(MENAFN - Youm7) استعاد النجم اللبنانى عاصى الحلانى، ذكرياته مع والدته بصورة تجمعهما من الذكريات، ونشر الحلانى الصورة على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، ووجه رسالة عبر فيها عن افتقاده لوالدته، قائلا: "لا يوجد في العالم مثيل لحب الأم لطفلها. فحبها لا يعترف بالقوانين او الشفقة. يجعلها تتجرأ على فعل أى شىء فتسحق بدون أى رحمة كل ما يقف فى طريقها".




عاصى الحلانى على تويتر

وأضاف المطرب اللبناني عاصي الحلاني، في تعليقه على صورة ولادته التي شاركها من دولاب ذكرياته:" أمي ثم أمي ثم أمي يا أجمل كلمة سمعتها وعالقة ببالي وعايشة بقلبي ودمي وهمي".




عاصى الحلانى ووالدته

وفى وقت سابق، شوق المطرب عاصى الحلانى متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك إلى أغنيته الجديدة، "حبيبي"، حيث نشر المطرب اللبناني صورة من كواليس الكليب لهما معاً، وشوق متابعيه إلى طرح الكليب قريباً وكتب: "انتظرونا قريبا في كليب حبيبى".

وما أن نشر عاصى الحلانى الصورة حتى تفاعل معه متابعيه على فيس بوك، ممن أعلنوا عن تشوقهم لطرح الأغنية، والتى تجمع الثنائى معاً، بعد فترة من الظهور سوياً بعدد من البرامج أو على السوشيال ميديا حيث اعتاد عاصى الحلانى على الظهور بصحبة ابنه والحديث حوله مؤكداً أنه صديقاً له.


MENAFN04052021000132011024ID1102027590


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.