,
Thursday, 13 May 2021 06:44 GMT

مصر- هجمة مرتدة الحلقة 22.. هند صبرى تنجح فى فتح خزنة إنجى المقدم وتصور المستندات

(MENAFN - Youm7) استمرت الحلقة 22 من مسلسل "هجمة مرتدة" للنجمين أحمد عز وهند صبرى، والمذاع على شاشة قناة في تمام الساعة 11 مساء يومياً، فى إثارتها، حيث شهدت الحلقة قيام هند صبرى "دينا أبو زيد" بمهمتها بعدما قابلت نازلى "إنجى المقدم" وأخبرتها الأخيرة بضرورة زيارتها في المنزل قبل الحفلة التي تقوم بعملها بعد انتهاء المؤتمر.

 


إنجى المقدم وهند صبرى الحلقة 22

 

وبالفعل ذهبت دينا أبو زيد لمنزل نازلى، كما دخلته، وبعدها بدأت مهمتها في فتح الخزنة، ورغم فشل المحاولات الأولى وطلب الضابط "رامى" نور محمود منها عدم المحاولة أكثر نظراً لأن نازلى ستعود بالإضافة إلى فشل كافة محاولتها الأولى إلا أنها نجحت في النهاية وقامت بتصوير المستندات الموجودة بالخزنة.

 


هند صبرى الحلقة 22

 

ولكن وبعد انتهائها من فتح الخزنة انتهت الحلقة 22 بتشويق أكبر بعدما عادت إنجى المقدم "نازلى" وانتهت الحلقة على مشهد نظر إنجى المقدم دون الكشف عما إذا كانت اكتشفت ما حصل أم لا.

 


هند صبرى بالحلقة 22

 

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ10.45 مساء يوميا.

 


الحلقة 22 هجمة مرتدة 

MENAFN04052021000132011024ID1102027587


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.