,
Tuesday, 11 May 2021 10:24 GMT

مصر- ضل راجل الحلقة 23.. زواج سليم وغادة تزامنا مع استقبال ياسر جلال مولود ابنته شهد

(MENAFN - Youm7) بدأت الحلقة 23 من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال بصراخ شهد "رنا رئيس" ويبدو أنه آن وقت ولادتها، يحملها أبوها جلال ويذهب بها للمستشفى في الوقت الذى تتصل فيه أمها هدى "نرمين الفقى" بالدكتورة ملك "نور اللبنانية".

 

وبمشاهد متداخلة، صور المخرج مشاهد ولادة شهد بالتزامن مع حفل زواج سليم "محمد يسرى" من غادة، بعد تخليه عن مسئوليته وتبرّؤه من الاعتداء عليها جنسيًا.

ترفض أميرة العايدى ذهاب ابنتها "نادين" إلى فرح سليم، وتوبخها على عدم إحساسها بمأساة صديقتها شهد وتمسّكها بشلة "سليم" خاصة حازم الذى تربطه بها علاقة حب.

وتكشف الطبيبة داخل غرفة العمليات إصابة شهد "رنا رئيس" بتشجات فى الرحم بسبب ما مرت به خلال الفترة الماضية من مواقف صعبة أثرت على حملها. تنهار هدى "نرمين الفقى" قلقًا على ابنتها وتقول إنها تشعر أن ابنتها "مش هتقوم منها"، وفى حوار بينها وبين ياسر جلال تسأله: "إحنا إزاى هندخل بالولد الحارة؟ وهنسميه إيه؟ وإزاى شهد هتبقى أم في سن صغيرة؟ "

تنتهى ولادة شهد "رنا رئيس" وتحضر إحدى الممرضات المولودة لياسر جلال والذى يبكى فرحًا بها ويكبر في أذنها، ويسرع إلى هدى "نرمين الفقى" ليزف لها الخبر لكنه يجدها فاقدة الوعى على كرسيها المتحرك وفى يدها القرآن الكريم. فهل فارقت هدى الحياة يوم ولادة ابنتها؟ هذا ما ستكشف عنه الحلقات المقبلة.

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة، هدى الاتربى، وعصام السقا، ومجدى فكرى، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلى، وجمال يوسف وعدد آخر من الفنانين.


MENAFN04052021000132011024ID1102027586


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.