,
Thursday, 13 May 2021 12:25 GMT

أخبار الخليج | الغرفة تعد كتابا عن تاريخ رجال البحرين في الهند خلال القرنين التاسع عشر والعشرين

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) دعت غرفة تجارة وصناعة البحرين كل من لديه معلومات أو وثائق حول تاريخ "رجالات البحرين ووجودهم في مدن الهند خلال الفترة الزمنية من بداية القرن التاسع عشر إلى نهاية القرن العشرين، التقدم بها إلى فريق عمل تدوين الوجود البحريني في مدن الهند، عبر التواصل بالبريد الإلكتروني التالي: ، وذلك بهدف توثيق هذه الحقبة التاريخية المهمة ودورها في تنمية وتعزيز العلاقات التجارية بين مملكة البحرين وجمهورية الهند في العديد من المجالات الاقتصادية والتجارية والسياحية.

وكشفت الغرفة أن أهمية إعداد كتاب حول "الوجود البحريني في مدن الهند تأتي في كونه يوثق لتاريخ العلاقات التجارية بين المنامة ونيودلهي، ودور النخب التجارية من كلا البلدين في توثيق الصلات التجارية بين شبه القارة الهندية وموانئ الخليج العربي وما كان لذلك من آثار عظيمة على الحياة الحضرية والمدنية في مملكة البحرين، منوهةً أن الكتاب سيكون مرجعا تاريخياً مهما في عمر هذه الحقبة التاريخية التي جمعت البلدين الصديقين على مختلف المستويات والأصعدة.

MENAFN04052021000055011008ID1102027577


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.