,
Friday, 14 May 2021 01:59 GMT

البحرين- مهدي طرادة خالداوي موسمين

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) الأربعاء ٠٥ مايو ٢٠٢١ - 02:00

أعلن مجلس إدارة نادي الخالدية تعاقده الرسمي مع لاعب النادي الأهلي مهدي طرادة موسمين قادمين، وجرى تقديم اللاعب بصورة رسمية بقميص النادي بحضور الرئيس محمود جناحي ونائبه نواف الجابر وأمين السر ورئيس جهاز الكرة راشد الزياني، وقد عبّر اللاعب عن سعادته البالغة بتمثيل الفريق خلال الفترة القادمة.

ويأتي التعاقد مع مهدي طرادة الذي يلعب في مركز الجناح بناء على توصية فنية، ونظرا إلى ما يمتلكه اللاعب من إمكانيات فنية عالية، وهو من الأسماء التي برزت بقوة في الموسم الحالي بدوري ناصر بن حمد الممتاز، وأسهم في قيادة الأهلي إلى نهائي كأس جلالة الملك.

وسيواصل الخالدية طموحاته التنافسية الكبيرة في الموسم القادم بعد تعاقده مع مهدي حميدان في وقت سابق موسمين أيضا قادمًا من نادي الرفاع، وهو في طريقه لحسم صفقة أحمد عبدالله بعد انتهاء عقده مع الرفاع أيضا.

MENAFN04052021000055011008ID1102027572


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.