,
Friday, 07 May 2021 12:57 GMT

هنري يقر بتعاونه مع دانيال إيك

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) الأربعاء ٠٥ مايو ٢٠٢١ - 02:00

لندن - أ ف ب: أقر مهاجم أرسنال السابق الفرنسي تييري هنري بتعاونه مع مؤسس منصة البث التدفقي العملاقة في الخدمات الصوتية والموسيقى "سبوتيفاي السويدي دانيال إيك ضمن مشروع عملية شراء النادي الانجليزي، لكنه حذّر من أن المفاوضات يمكن أن تستغرق "فترة طويلة. وارتبط اسم الهداف التاريخي لنادي "المدفعجية، مع زميليه السابقين مواطنه باتريك فييرا والمهاجم الهولندي دنيس بيرغكامب ضمن إطار عملية بيع النادي، كدعائم سيرتكز عليها إيك من أجل إعادة أرسنال إلى الواجهة الكروية. وأفاد هنري (43 عاماً) قناة "سكاي سبورت ليل الإثنين: "لقد اتصل بنا، وقمنا بالاستماع إليه، مضيفاً: "عندما تيقنا أن هدفه انغماس الجماهير قبل أي أحد آخر، التقينا جمعية المشجعين لنقول لهم إن ما نريد القيام به هو أن نعيدهم إلى النقاش.

وكان الملياردير السويدي أشار الأسبوع الماضي في صفحته الخاصة على "تويتر إلى اهتمامه بشراء نادي "المدفعجية المملوك من الملياردير الأمريكي ستان كرونكي عبر مجموعته "كرونكي سبورتس أند إنترتاينمنت (كاي أس اي). غير أن كرونكي أخمد نيران هذه الشائعات في مهدها بقوله في بيان: "في الأيام المنصرمة لاحظنا تكهنات في وسائل الإعلام تتعلّق بعرض استحواذ نادي أرسنال، مؤكداً: "مازلنا ملتزمين بنسبة 100 في المئة تجاه أرسنال ولن نبيع أي حصّة في النادي. لم نتلق أي عرض ولن نقبل أي عرض.

MENAFN04052021000055011008ID1102027569


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.