,
Monday, 10 May 2021 02:35 GMT

نادي الصم البحريني الرياضي يختتم فعالياته الرمضانية

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) الأربعاء ٠٥ مايو ٢٠٢١ - 02:00

اختتم نادي الصم البحريني الرياضي أنشطته الرمضانية لهذا العام بإقامته للحفل الختامي لهذه الأنشطة وذلك في يوم الأربعاء الماضي وعلى ملعب نادي طيران الخليج وسط حضور كبير للمسؤولين وأعضاء النادي والعاملين في اللجنة المنظمة للأنشطة والمشاركين في المسابقات، وقد أقام النادي هذا العام العديد من الأنشطة والفعاليات والمسابقات الرمضانية التي نالت رضا واستحسان الجميع، وكان من أبرزها مسابقة كتابة القرآن الكريم للصم ودوري كرة القدم الرمضانية للصم وبالإضافة إلى بعض الألعاب الترفيهية الأخرى.

وجدير ذكره أن مجلس الإدارة بالنادي قد أقر بأن تكون مسابقة كتابة القرآن الكريم للصم واحدة من ضمن فعالياته الأساسية، وكذلك من ضمن فعاليات وأنشطة النادي في شهر رمضان المبارك، ليكتمل بذلك البناء الجسدي مع البناء الروحي لدى هذه الفئة من المجتمع حيث فئة الصم، كما ارتأى مجلس الإدارة تكريم الخمسة الأوائل في كل نشاط ومسابقة عوضا عن تكريم الثلاثة الأوائل فقط في باقي الأنشطة والفعاليات الأخرى.

وكشف خلال الحفل عن قائمة الأسماء الفائزة بمراكز المقدمة الأولى وضمت: طاهر المشخص، سيد حسن الغريفي، سيد عدنان الوداعي، محمد خالد الزعلول، محمد جواد القبيطي، سمير أحمد، وشهدت مسابقة كرة القدم فوز الفريق الأخضر بقيادة اللاعب محمد سالم بالمركز الأول، وحل الفريق الأحمر في المركز الثاني بقيادة محمد علي، وجاء في المركز الثالث الفريق الأسود بقيادة محمد مكي، واستمر النادي منذ اليوم الأول من شهر رمضان في إقامة أنشطته النوعية وهو في حالة بناء جسدي بالتوافق مع البناء الروحي لهذا الشهر الفضيل، وحرص المسؤولون في النادي على إقامة الأنشطة والمسابقات ومختلف الفعاليات وفق الاحترازات والاشتراطات المطلوبة لمكافحة جائحة "كورونا وما يعرف بـ"كوفيد-19 وبحسب التعليمات الصادرة من اللجنة الوطنية ومن اللجنة الأولمبية البحرينية لمكافحة الجائحة.

MENAFN04052021000055011008ID1102027567


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.