,
Thursday, 06 May 2021 09:35 GMT

البحريني عدنان إبراهيم ضمن السفراء العالميين لحملة النزاهة للريشة

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) الأربعاء ٠٥ مايو ٢٠٢١ - 02:00

بعد النجاح العالمي والأصداء الدولية التي حققتها حملة النزاهة التي أطلقها الاتحاد الدولي للريشة الطائرة (BWF) تحت شعار "أنا نظيف.. أنا صادق.. أنا الريشة الطائرة .قرر الاتحاد الدولي توسيع نطاق الحملة وتعيين المزيد من السفراء في مختلف أنحاء العالم لدعم تلك المبادرة والترويج للقيم والمبادئ التي تنادي بها الحملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الاتحاد الدولي كشف عن المزيد من السفراء العالميين الجدد لزيادة الوعي بالحملة ومبادئها وتم اختيار العديد من اللاعبين العرب وهم اللاعب الجزائري عادل حامك واللاعبة المصرية هادية حسني (قارة افريقيا)، كما تم اختيار يوسف صبري من الجزائر وعدنان ابراهيم من مملكة البحرين، وشيماء سامي من مصر، ورنا أبوحربش من المملكة العربية السعودية ومحمد الزرعوني من دولة الإمارات (المنطقة العربية).

ويسعى الاتحاد الدولي لإشراك المزيد من اللاعبين واللاعبات في الحملة لتعزيز الرياضة النظيفة والعادلة بدعم من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (الوادا). وستكون حملة "أنا نظيف.. أنا صادق.. أنا الريشة الطائرة منصة للتعبير عن حب الجميع للريشة الطائرة وحرصهم على احترام قواعدها وأنظمتها وقوانينها والالتزام باللعب النظيف، وتستهدف الحملة كذلك بالإضافة إلى اللاعبين كلا من المدربين والإداريين الذين يعملون معا لحماية اللعبة من مخاطر تناول المنشطات والتلاعب بالنتائج والمراهنات غير القانونية والفساد بكل أشكاله وصوره.

كما تهدف الحملة إلى ترسيخ القيم الرياضية النبيلة وإظهار التزام كل من له علاقة باللعبة بالنزاهة مثل اللعب بأفضل ما لديك واللعب بهدف الفوز واللعب بشكل صحيح وقانوني والابتعاد عن تناول المنشطات والإبلاغ عن أي حالة تلاعب بالمباريات أو أي نشاط مشبوه كالمراهنات.

MENAFN04052021000055011008ID1102027565


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.