,
Saturday, 15 May 2021 02:50 GMT

الاردن- أطعمة غنية بالبروتينات تأخذ مكان اللحوم والدجاج

(MENAFN - Khaberni) خبرني - يعد استهلاك اللّحوم والدجاج ضارًا لبعض الأشخاص، وبالنسبة للبعض الآخر فهو بداية مشكلة ومرض، كما أن هناك بعض الأشخاص لا يستسيغون طعم اللّحوم بشتى أنواعها (والذين يسمون بالنباتيين).

ولكن حتى لا ينقص من الغذاء أي عنصر ضروري لصحة وظائف الجسم بشكل عام من المفيد استبدال اللّحوم والدجاج بأغذية نباتية مغذية تعوض عنها.

حيث يقول الخبراء، إن البروتين لا يأتي فقط من المصادر الحيوانية، بل يوجد أيضاً في بعض المصادر النباتية والتي قد تكون أفضل وأكثر استقراراً، وتعزز الصحة بشكل أفضل، مثل:

الفاصولياء والفول، العدس، فول الصويا، التوفو، الحبوب، البازلاء الخضراء، المكسرات، البذور، المشروبات النباتية، الخميرة الغذائية، الخضار، بدائل اللحوم.
 

MENAFN04052021000151011027ID1102027514


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.