,
Monday, 10 May 2021 02:44 GMT

البحرين- 41 نقطة لكوري تبقي ووريرز في السباق

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) لوس أنجلوس - أ ف ب: لم يتوقف ستيفن كوري إلا عند النقطة 41 لصالح غولدن ستايت ووريرز وإبقائه في السباق إلى الأدوار الإقصائية، بفوزه 123-108 على نيو أورليانز بيليكانز الاثنين في الدوري الأمريكي للمحترفين بكرة السلة. وأسهمت المباراة رقم 33 التي يسجل فيها كوري 30 نقطة وأكثر في الموسم، بتحقيق ووريرز للانتصار رقم 33 في مقابل 32 خسارة في المركز الثامن للمنطقة الغربية. في المقابل، قضى هذا الفوز على فرص نيو أورليانز في الوصول إلى الأدوار الإقصائية. وتعني هذه الهزيمة أن بيليكانز يقبع الآن خارج مراكز التنافس مع 29 فوزاً في مقابل 36 هزيمة في المركز الحادي عشر، على بعد أربع مباريات من سان أنتونيو سبيرز العاشر. وهذه المباراة التي شهدت على تألق جديد لكوري هذا الموسم والتي تضعه في رأس قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب (أم في بي)، هي التاسعة التي يسجل فيها 40 نقطة على الأقل هذا الموسم، ورقم 47 في مسيرته الاحترافية. وقال كوري بعد ذلك: "أنا ألعب بثقة فقط. في كل مباراة أحاول الحفاظ على القوة والجهد والتركيز. وأضاف: "لقد كانت سنة ممتعة ورحلة ممتعة، ولكن مازال أمامنا الكثير لنفعله. أنا سعيد لأنني أقوم بدوري. وسيطر ووريرز على غالبية فترات المباراة، حتى إنه تقدم 39-21 في نهاية الربع الأول، ورفع الفارق إلى 25 نقطة مع بيليكانز في الربع الثاني.

وقال كوري لشبكة "إي أس بي أن بعد المباراة إنه: "بالنسبة لنا الخروج من الربع الأول كما فعلنا الليلة وفرض إرادتنا ساعدنا في الحفاظ على الزخم الهجومي طوال المباراة. ولفت إلى أنه على الفريق أن يواصل تحسنه لنيل فرصة في التأهل إلى الأدوار الإقصائية بالتصفيات. وأضاف: "نحن نتفهم أنه إذا كنا سنلعب التصفيات أو الأدوار الإقصائية، فعلينا أن نلعب كرة سلة أكثر اتساقاً، على أرضنا وخارجها. ويتواجه صاحبا المركزين السابع والثامن من كل منطقة في مباراة واحدة على أن يتأهل الفائز بها مباشرة إلى الأدوار الإقصائية، فيما يخوض الخاسر مواجهة أخرى ضد الفائز من مباراة صاحبي المركزين التاسع والعاشر، والفائز من هذه المواجهة يكمل عقد البلاي أوف.

MENAFN04052021000055011008ID1102027442


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.