,
Friday, 07 May 2021 01:48 GMT

البحرين- النجمــــة يتوج بكــــأس الاتحاد لكـرة السلــة

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) كتب: أحمد الذهبة

توج فريق النجمة بكأس الاتحاد لكرة السلة ( البطولة التنشيطية ) وذلك بعد فوزه على منافسه المنامة بنتيجة 66/48 في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة بأم الحصم في ختام الموسم 2020/2021.

وفي نهاية اللقاء سلم القبطان وليد العلوي رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة كأس البطولة إلى فريق النجمة، وحصل لاعبوه على الميداليات الذهبية، فيما نال لاعبو المنامة الميداليات الفضية.

وأنهى النجمة موسمه الناجح ببطولة تاريخية على مستوى الرجال في مسابقات الدرجة الأولى، وكان النجمة قد حقق المركز الثالث في الدوري العام، كما بلغ الدور نصف النهائي من بطولة كأس خليفة بن سلمان، يذكر أن مدرب النجمة رؤوف حبيل غاب عن اللقاء لظروف خاصة، وقاد الفريق المدرب المساعد أحمد عباس.

وجاءت نتائج الفترات: ( 20/18)، ( 11/6)، ( 19/13)، ( 16/11)، وتألق من النجمة الأمريكي سي جي غليز بتسجيله 20 نقطة وفضل الله حبيل 20 نقطة وقاسم حسن 11 نقطة، بينما كان أفضل المسجلين من المنامة صادق شكر الله 18 نقطة وأحمد نجف 14 نقطة.

وكان انتصار النجمة متوقعاً ومنطقياً في ظل دخول المنامة المواجهة منقوصاً من خمسة لاعبين أساسيين أربعة منهم الدوليين محمد حسين وحسن نوروز ومحمد أمير وأحمد سلمان إلى جانب المحترف الأمريكي ايرك كلارك الذي غادر البلاد مباشرة بعد انتهاء نهائي كأس خليفة بن سلمان.

ورغم النقص إلا أن المنامة لم يقدم المستوى المقبول في ظل وجود عناصر مميزة من اللاعبين الشباب، وتأثر الفريق بالشد العصبي وقلة التركيز، وحصل المدرب اللبناني مروان خليل على خطأين فنيين ليستبعد من الملعب قبل 6 دقائق من نهاية المباراة.

MENAFN04052021000055011008ID1102027440


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.