,
Thursday, 13 May 2021 06:01 GMT

البحرين- يوسف خليل المؤيد وأولاده تحصل على شهادة إجراءات السلامة

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) تعتبر شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده صحة وسلامة موظفيها وعملائها قمة أولوياتها. منذ بداية جائحة كوفيد-19 العام الماضي، اتخذت الشركة جميع التدابير الاحترازية للالتزام بإرشادات السلامة لحكومة البحرين في جميع مرافقها.

في الآونة الأخيرة، حصلت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده على الاعتماد من مكتب فاريتس الشركة الرائدة عالمياً في الاختبار، والتفتيش، والاعتماد أعلى معايير السلامة والصحة، وقد قامت بمراجعة مرافق نيسان، ورينو، وإنفينيتي، وفورد، والمعدات الثقيلة، والإلكترونيات والأجهزة المنزلية لضمان أن جميع بروتوكولات كوفيد-19 وتدابير السلامة سارية، ومنحتهم شهادة إجراءات السلامة. ستحمل جميع المرافق المعتمدة في الشركة إشعار "Safe Guard Label برمز الـQR الذي يمكن للعملاء مسحه للحصول على مزيد من التفاصيل حول الشهادة الخاصة بالموقع المحدد من موقع Bureau Veritas على الانترنت. مع هذا، يمكن ضمان الترحيب بجميع العملاء الذين يزورون مرافق الشركة في بيئة آمنة وصحية.

MENAFN04052021000055011008ID1102027433


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.