,
Thursday, 13 May 2021 07:05 GMT

البحرين- تفقد استعدادات سترة الصحي للعمل 24 ساعة

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) تنفيذا لأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بتقديم الخدمات على مدار 24 ساعة في 9 مراكز صحية بمختلف محافظات المملكة، بما يسهم في تطوير واستدامة خدمات القطاع الصحي، قام فريق الرعاية الصحية الأولية بزيارة تفقدية لمركز سترة الصحي وذلك للاطلاع على المرافق والخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين المترددين على المركز والجاهزية، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للرعاية الصحية الأولية الدكتورة جليلة السيد جواد وعدد من المسؤولين.

وثمن فريق الرعاية الصحية الأولية التوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وأوامر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء المستمرة بتطوير كفاءة الخدمات الصحية في جميع المؤسسات والمنشآت الصحية في المملكة تجسيداً لرؤية المملكة في تحقيق التنمية المستدامة وضمان تطوير واستدامة القطاع الصحي.

وتأتي هذه الزيارة ضمن حرص الرعاية الصحية الأولية لمباشرة الإجراءات التنفيذية لافتتاح المركز الصحي على مدار 24 ساعة، حيث إنه من المراكز المشمولة في أمر صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وتم خلال الزيارة الوقوف على جميع الاستعدادات الجارية لتنفيذ أمر صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء من مختلف النواحي التنظيمية والفنية والطبية.

MENAFN04052021000055011008ID1102027428


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.