,
Friday, 07 May 2021 07:57 GMT

الإمارات - الاتحاد الألماني لكرة القدم يتخذ موقفا واضحا ضد دوري السوبر الأوروبي - الرياضي - ملاعب دولية

(MENAFN - Al-Bayan) التاريخ: 19 أبريل 2021


استنكر الاتحاد الألماني لكرة القدم خطط بعض الأندية الأوروبية بشأن إقامة بطولة جديدة للأندية هي بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وأعلن الاتحاد الألماني بهذا دعمه لموقف الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) واتحادات كرة القدم الوطنية في إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا.

وذكر الاتحاد الألماني في بيان له إنه يتخذ موقفا واضحا ضد مبدأ إقامة بطولة دوري السوبر الأوروبي ، التي يخطط لإقامتها 12 ناديا من إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا.

وأوضح الاتحاد في بيانه : "كرة القدم يجب أن تركز دائما على الأداء على أرض الملعب ؛ وأن تقرر الصعود والهبوط ، بالإضافة إلى التأهل للمسابقات المعنية. لا ينبغي أن تؤدي المصالح التجارية لعدد قليل من الأندية إلى إلغاء التضامن والتجمع والاتحاد في كرة القدم".

وأضاف : "يجب على كل ناد أن يقرر ما إذا كان يريد أن يظل ضمن النظام المتناغم والمنظم لكرة القدم ، أو أن يتبع مصالحه الخاصة ، التي تتسم بالأنانية بعيدا عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والاتحادات الوطنية لكرة القدم".

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN19042021000110011019ID1101943551


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.