,
Sunday, 09 May 2021 09:33 GMT

الاردن- 4 ملايين دينار لاستحداث مبنى لبلدية المفرق

(MENAFN - Alghad Newspaper) المفرق- طرحت بلدية المفرق الكبرى عطاء لاستحداث مبنى حديث لها ضمن اعلى المواصفات بقيمة 4 ملايين دينار.

وقال رئيس البلدية عامر الدغمي لوكالة الانباء الاردنية(بترا) اليوم الثلاثاء، ان مبنى البلدية الحالي تم استحداثه منذ اربعينات القرن الماضي، حيث يقع وسط سوق تجاري، بالإضافة الى افتقاره الى مواقف للمركبات، ما يسهم في حدوث ازمات مرورية وتعرض مركبات المراجعين لمخالفات الاصطفاف المزدوج.

واكد الدغمي ان المبنى الحالي يضم جزء بسيطا من دوائر البلدية، والجزء الاخر من دوائرها هي ضمن ابنية مستأجرة ومنتشرة في المحافظة، ما يشكل عبئا ماليا على البلدية ومعاناة المراجعين لإنجاز معاملاتهم.

واشار الى انه تم تجهيز المخططات الخاصة بالمبنى الجديد، بجانب الملعب البلدي ضمن ارض السوق المركزي، مبينا انه تم اصدار قرار لهدم جزء من السوق ووضع 8500 متر مربع لمبنى البلدية الجديد الذي سيضم كافة الدوائر التابعة لها، اضافة لتخصيص 10 دونمات كمواقف لمركبات المراجعين والموظفين.-(بترا)

MENAFN23022021000072011014ID1101645772


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.