Wednesday, 08 February 2023 04:17 GMT

الاردن- نصائح لتداول العملات الأجنبية بنجاح

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الاخباري - يمنحك التداول عبر الإنترنت فرصة ليكون لديك عمل خاص وتحديد ساعاته، بالإضافة إلى العمل من المنزل، وكسب المال الذي تريده دون الحد الأقصى المصطنع للرواتب.

اضافة اعلان
أدت التطورات التكنولوجية في صناعة التمويل إلى خفض حاجز الدخول إلى التداول، فحاليًا يمكن لأي شخص البدء في جني الأموال من الأسواق بفهم أساسي لكيفية عمل السوق ورأس المال التجاري اللائق وأدوات التداول المناسبة، إن استخدام أدوات التداول المالي تجعل من السهل أن تصبح ناجحًا في التداول دون الحصول على درجات علمية متقدمة أو أي تدريب متخصص.


يعد تداول العملات الأجنبية أحد الطرق العديدة التي يمكنك من خلالها كسب بعض الأموال الإضافية، وبالرغم من ذلك تسبب في خسائر كبيرة للعديد من المتداولين عديمي الخبرة وغير المنضبطين على مر السنين، تحقق من النصائح أدناه إذا كنت جديدًا في تداول العملات الأجنبية وكنت مهتمًا ببدء تداول الفوركس من المنزل.


تحتاج إلى تعلم خصوصيات وعموم تداول الفوركس
إن الخطوة الأولي في تداول الفوركس من المنزل تتضمن تعلم خصوصيات وعموميات هذا الشكل من التجارة مثل خيارات التداول الأخرى، هناك مستوى من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لذلك عليك أن تكون على دراية جيدة بماهية هذه المخاطر من أجل تجنبها قدر الإمكان. 


يمكن أن تكون برامج الفيديو التعليمية مفيدة بالتأكيد ولكن قد لا تكون كافية، بدلاً من ذلك، تحتاج إلى استخدام أدوات للتعرف على ما يستلزمه هذا النوع من التداول وما هي الاتجاهات، بالإضافة إلى معرفة ما يقوم به المتداولون الخبراء، من الجيد قراءة الكثير عن الفوركس وحضور ندوات عبر الإنترنت حول هذا الموضوع لمعرفة المزيد.


ابدأ العمل مع وسيط موثوق
يعد العثور على منصة التداول والوسيط المناسبين أمرًا أساسيًا، قارن الميزات ومراجعات المستخدمين الآخرين، بحيث يمكنك اختيار أفضل وسيط يناسب احتياجاتك وموثوق.


افتح حساب تجريبي
بمجرد اختيارك لوسيط فوركس فإن الخطوة التالية التي ستحتاج إلى اتخاذها هي فتح حساب تجريبي على منصة الوسيط، ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن الحساب الافتراضي الذي تختاره قد يتم تقديمه فقط لفترة زمنية معينة، من خلال الحساب التجريبي ستظل قادرًا على تكوين فكرة عن كيفية استخدام منصة التداول الخاصة بك، كما سيكون مفيدًا أيضًا في إعدادك لاستخدام النظام الأساسي الحقيقي دون استخدام أموال حقيقية.


مع التدريب يأتي الإتقان
مع وجود الكثير لتتعلمه عن تداول العملات الأجنبية، من المهم أن تتدرب قدر المستطاع، تدريب نفسك على جميع جوانب تداول العملات الأجنبية سيساعدك بشكل كبير على السعي لتحقيق النجاح، إن كونك في الوضع المناسب للشراء والبيع في وقت واحد أمر حيوي، لذا تأكد من أنك تأخذ الكثير من الوقت الذي تحتاجه لتعلم جميع أدوات وتعليمات تداول العملات الأجنبية. 


يوصى بشدة باستخدام حساب تجريبي لمدة أسبوعين، لأن هذا يسمح لك بارتكاب الأخطاء ويقلل من فرصة تكبد الخسائر، سيساعدك الحساب التجريبي أيضًا على تعلم كيفية تنفيذ استراتيجيات التداول بنجاح وكيفية تطوير أسلوب التداول الخاص بك.


التداول بالمال الحقيقي 
لبدء نشاط تجاري ستحتاج إلى وضع خطة عمل توضح بوضوح أهدافك والأرباح والتكاليف المتوقعة، الخطوة الأخيرة من العملية هي فتح حساب تداول حقيقي مع وسيط الفوركس الخاص بك، تأكد من أنك تدربت قدر المستطاع حيث ستحتاج إلى أن تكون واثقًا ومستعدًا قدر الإمكان قبل بدء التداول الحقيقي.


قد تحتاج فقط إلى إيداع الحد الأدنى للمبلغ الذي حدده الوسيط لفتح حساب حقيقي، في حين أن هناك بعض استراتيجيات التداول التي ستجني أرباحًا ضخمة إلا أن هناك استراتيجيات أخرى لن تفيد، سر النجاح في تداول العملات الأجنبية وزيادة أرباحك هو تكرار ما يناسبك بشكل أفضل والابتعاد عما لا يصلح.

تداول فوركس


MENAFN19022021000208011052ID1101627845


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.