Monday, 20 September 2021 02:50 GMT

رئيس الأركان الجزائري يرتب أوضاع الضباط المعزولين مع غموض مصير تبون

(MENAFN - Al Wakeel News) الوكيل الإخباري- كشف تقرير نشره موقع 'أفريكا أنتليغنس'، اليوم الخميس، أن رئيس الأركان الجزائري سعيد شنقريحة بدأ عملية واسعة لإعادة جميع الضباط المتقاعدين رفيعي المستوى الذين عزلهم سلفه أحمد قايد صالح بهدف تفادي أي انشقاق داخل الجيش في الوقت الذي يستمر فيه غياب الرئيس عبد المجيد تبون.

اضافة اعلان
وقال التقرير إن إعادة تأهيل الجنرالات المدرجين على القائمة السوداء لسلفه أحمد قايد صالح بدأت مع عودة خالد نزار من منفاه الإسباني في 11 كانون الأول/ ديسمبر الجاري، الأمر الذي من شأنه أن يسمح لوزير الدفاع السابق وقائد الجيش السابق بتسوية تهم التآمر التي تلاحقه هو وابنه لطفي نزار الذي حكم عليه بالسجن لمدة عشرين عاما سنة 2019 إضافة إلى ضرورة تسوية العديد من القضايا المتعلقة بشؤون الأسرة، ولا سيما شركة 'سمارت لينك كومينيكايشن'.

 

المصدر: إرم


MENAFN24122020000208011052ID1101335970


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.