Monday, 20 September 2021 02:20 GMT

إلغاء مباراة وفاق سطيف وبطل تشاد بالكونفدرالية بسبب غلق أبواب الإستاد - الرياضي - ملاعب عربية

(MENAFN - Al-Bayan) التاريخ: 23 ديسمبر 2020

أعلن فريق وفاق سطيف الجزائري، عن إلغاء مباراته ضد رينيسانس التشادي في ذهاب دور الـ 32 بالكونفدرالية الأفريقية، والتي كان من المقرر إقامتها مساء اليوم، الأربعاء.

 وكشف نادي وفاق سطيف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، عن إلغاء مباراته أمام بطل التشاد في ذهاب دور الـ 32 بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

من جانبه، أشارت صحيفة "الخبر"الجزائرية، إلى أن فريق وفاق سطيف الجزائري وصل إلى ملعب محمد إدريس أويا الذي يحتضن مواجهته ضد رينيسانس التشادي في ذهاب دور الـ 32 من الكونفدرالية، ليجد المفاجأة بإغلاق باب ملعب المباراة.

أضافت، إن طاقم تحكيم المباراة كان أمام أبواب ملعب بالإضافة إلى فريق وفاق سطيف الجزائري، لخوض المباراة في موعدها، لكن بعد أن تم إكتشاف إغلاق الملعب، أصدر الطاقم التحكيمي قراره بإلغاء اللقاء رسمياً.

أشارت، إلى أن إغلاق ملعب مباراة وفاق سطيف ورينيسانس التشادي، يأتي بسببب الأزمة التي نشبت بين وزير الرياضة واتحاد الكرة التشادي مؤخرا وهو ما تسبب على إثره عدم حضور فريق جازيل لمواجهة الزمالك في دور الـ 32 من دوري الأبطال.

وينتظر وفاق سطيف من "كاف" حسم موقف المباراة نهائيا، إذ تنص اللوائح على اعتبار الفريق التشادي منسحبا واستبعاده من البطولة.

[...] تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN23122020000110011019ID1101331573


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.