Thursday, 27 January 2022 09:13 GMT

نيكلوديون تطلق حملة Extraordinary Me الملهمة في الشرق الأوسط

(MENAFN- TOH PR) الحملة متعددة المنصات مصممة لتسليط الضوء على أصحاب المواهب المحلية المتميزة وتمكينهم وتحفيز المشاهدين الصغار على متابعة شغفهم

السلسلة تشهد مشاركة لمياء، أصغر رياضية في تاريخ الإمارات ودي جي ميشيل، أصغر منسقة أغاني وموسيقى محترفة في العالم

الإمارات العربية المتحدة؛ 25 نوفمبر 2020: أعلنت نيكلوديون عن إطلاق حملة Extraordinary Me، السلسلة التفاعلية الحية والمميزة والتي تسلط الضوء على الأطفال الموهوبين ممن يمتلكون الشغف والعزيمة الكافية لتحقيق أهدافهم، في الإمارات العربية المتحدة. وتشارك كلٌّ من لمياء، الطفلة الإماراتية ولاعبة الجمباز الإيقاعي بعمر 9 سنوات ودي جي ميشيل، وهي منسقة أغاني محترفة كموهبتين من الإمارات ترويان قصص حياتهما الملهمة. وستبث قناة نيكلوديون السلسلة ابتداءً من يوم الجمعة 27 نوفمبر الحالي، وهي متوفرة حصرياً على شبكة OSN في جميع أنحاء الشرق الأوسط. كما ستتوفر السلسلة على موقع نيكلوديون الإلكتروني ([To enable links contact MENAFN] وعلى قناة نيكلوديون العربية على يوتيوب. وقريباً، على me.nickelodeon.tv أيضاً.

وتأتي حملة نيكلوديون العالمية بهدف دعم المواهب الشابة، وتسليط الضوء على شغف الأطفال الاستثنائي وتصميمهم على تحقيق أهدافهم. وتبدأ السلسلة بمقطع فيديو من دقيقتين تعرّف فيه المواهب المحلية عن نفسها أثناء مخاطبة الجمهور ودعوتهم للقيام بجولة خلف كواليس موقع وجلسة التصوير.

ويشارك في السلسلة ثمانية أطفال من جميع أنحاء العالم يروي لنا كل طفل منهم قصته الفريدة بصوته ولغته الخاصة. وتسهم مشاركة الطفلتين المقيمتين في الإمارات العربية المتحدة وقصصهما المُلهِمة مع ترجمتها في استقطاب اهتمام الأطفال غير الناطقين باللغة الإنكليزية.

لمياء (@lamia_lilwonderofuae)

تعدّ لمياء ذات التسع سنوات لاعبة الجمباز الإيقاعي الإماراتية الوحيدة، وأصغر رياضية في تاريخ الإمارات. بدأت لمياء التدريب على الجمباز بعمر الخمس سنوات، ونالت أول ميدالية بعد ستة أشهر فقط في أول نسخة من بطولة دبي الدولية للناشئين في الجمباز الإيقاعي. شاركت الطفلة الرياضية في ستة دروس رئيسية ومخيمات دولية مع أبطال أولمبيين في الجمباز الإيقاعي، وفازت بجائزة "إنجاز العام" التي تقدمها مدرسة شباب دبي الدولية للجمباز الإيقاعي في عام 2018.

دي جي ميشيل (@iamdjmichelle)

دي جي ميشيل هي أصغر منسقة أغاني وموسيقى في العالم. نشأت الطفلة الموهوبة وهي تتابع والدها أثناء تدريباته على تنسيق الأغاني وسماع الموسيقى، وهذا ما عزّز فيها الشغف بالموسيقى ليتطور فيما بعد إلى مهنة حقيقية. وتعدّ أصغر سفيرة لعلامتي نومارك وماكي للتجهيزات الصوتية ومعدات تنسيق الموسيقى الاحترافية. ومؤخراً، بدأت دي جي ميشيل بإنتاج المقطوعات الموسيقية، وتعمل حالياً على إصدار أول أغنية منفردة وأول كتاب، وسيشكلان بالتأكيد مصدر إلهامٍ للآخرين.

تقدم حملة نيكلوديون منصةً للأطفال الموهوبين ممن يشكلون مصدر إلهام للمشاهدين الصغار على متابعة شغفهم. وستركز الحملة على الأطفال ممن يمتلكون شغفاً استثنائياً سواءً في العزف على آلة موسيقية، أو التفوق في الرياضة، أو مساعدة الطبيعة، أو حتى ابتكار شيء ما.

النسخة الأولى من سلسلة Extraordinary Me
الجمعة، 27 نوفمبر 2020 على قناة نيكلوديون، وهي متوفرة حصرياً على شبكة. OSN

MENAFN25112020004820011295ID1101185049


TOH PR

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.