Monday, 23 May 2022 08:15 GMT

السعودية- جمعية الطب ترمم منازل مرضى

(MENAFN- Al Watan) أنهت جمعية الطب المنزلي في المدينة المنورة ترميم منزل لأحد المرضى المستفيدين من الرعاية الصحية المنزلية، وذلك بالتنسيق مع وزارة الإسكان وإدارة الرعاية الصحية المنزلية في مديرية الشؤون الصحية بالمدينة، وذلك بعد إطلاق مبادرة سلامة مرضانا من سلامة منازلهم، والتي تهدف إلى قيام اللجان القائمة بإدارة الرعاية المنزلية بزيارة المرضى في منازلهم، وتقييم حال السكن الذي يقطن فيه المريض عند تقديم الرعاية الصحية له.
وأوضح المدير التنفيذي للجمعية ريان السمكري، أن الجمعية ساهمت في ترميم أول منزل لمواطنة في المدينة المنورة، وذلك بمساهمة من متبرعي وفاعلي خير والجمعية وعدد من المتطوعين، مضيفا 'نسعى حاليا إلى تفعيل عدد من ترميم المنازل بعد إحصائها والمتوقعة حاليا 7 منازل.

MENAFN3110202000890000ID1101049578


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.