Monday, 07 October 2024 11:27 GMT



"إعمار العقارية" تشهد ارتفاعا بنسبة مبيعاتها خلال أول 6 أشهر من 2019

(MENAFN) حققت "إعمار العقارية" مبيعات وصلت إلى 9.44 مليار درهم خلال النصف الأول من العام الحالي، بارتفاع بلغ 52 بالمئة، مقارنة بالمبيعات التي حققتها خلال الفترة ذاتها من العام الماضي، والتي وصلت إلى 6.23 مليار درهم، إلا إن أرباح المجموعة انخفضت 4 بالمئة إلى 3.11 مليار درهم مقارنة ب 3.23 مليار خلال أول ستة أشهر من العام السابق.

وبفعل الأداء القوي لأعمال "إعمار" للتطوير العقاري في ما يتعلق بالوحدات المعدة للبيع في دولة الإمارات، غلى جانب قطاعي مراكز التسوق والضيافة، سجلت "إعمار" خلال النصف الأول من العام الجاري، عوائد بقيمة 11.569 مليار درهم.

لدى "إعمار" مشاريع جاهزة للبيع تبلغ قيمتها 49.188 مليار درهم، تضم العمليات الدولية، كما في 30 يونيو 2019، وسيتم تسجيلها كإيرادات خلال السنوات الثلاث إلى الأربع القادمة، مما يعكس الركائز المالية القوية للشركة، ونجاح نموذج أعمالها الذي يركز على تحقيق أفضل قيمة لأصحاب المصالح.

وذكر محمد العبار، رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية": " استند الأداء القوي والثابت ل "إعمار" هذه السنة، إلى تنامي سمعة دبي كوجهة عالمية أولى للاستثمارات العقارية".

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية